الأربعاء ٢٢ / مايو / ٢٠١٩

رئيس غرفة جازان خطاب خادم الحرمين الشريفين بمجلس الشورى يعزز رؤية 2030 الطموحة

 

إدارة العلاقات العامة والاعلام : 

أكد رئيس مجلس إدارة غرفة جازان الأستاذ خالد صايغ على ما جاء ‬في مضامين الخطاب السنوي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- الذي ألقاه في افتتاح أعمال السنة الثالثة من الدورة السابعة لمجلس الشورى.
وقال خالد صايغ أطل علينا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بخطاب يحمل كل معاني الحكمة والسياسة الرشيدة.

وأشار إلى أن هذه البلاد المباركة قامت على أساس عظيم متين هي كلمة التوحيد “لا إله إلا الله محمد رسول الله” متمسكة بها عقيدةً وسلوكاً وتعاملاً ونظام حكم وأن المملكة ولله الحمد والمنة منذ تأسيسها إلى اليوم تسير بكل ثبات على خطى النمو والتطور مع التمسك بعقيدتها وثوابتها.
‏مؤكداً إلى أن الكلمة قد ركزت على أن المواطن السعودي
هو المحرك الرئيس للتنمية وأداتها الفاعلة وشباب وشابات هذه البلاد هم عماد الإنجاز وأمل المستقبل و بأن الخطاب الملكي أوضح جليا الدور البارز للقطاع الخاص وأن من أولويات المرحلة القادمة مواصلة دعمهم للقطاع الخاص الوطني وتمكينه كشريك فاعل في التنمية ومختلف البرامج والمشروعات المستقبلية العملاقة التي تحقق رؤية المملكة 2030 والتحول الوطني وماساهمت فيه من نقلة طموحة الى المستقبل في كافة الجوانب.
واختتم تصريحه قائلاً: إن مضامين خطاب الملك حافلة ومبشرة بكل خير على جميع الأصعدة والمستويات المحلية والإقليمية والدولية بفضل من الله
سائلاً الله تعالى التوفيق والسداد لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله ورعاهما.