الجمعة ٢٣ / أغسطس / ٢٠١٩

غرفة جازان تدشن موقع خدمات المنشآت الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال

 

إدارة العلاقات العامة والاعلام : 

أطلقت غرفة جازان موقع مركز المنشآت الصغيرة والمتوسطة الالكتروني
‎http://jazancci-smes.org
الذي يأتي ليحقق أهم أهداف غرفة جازان المتواكبة مع رؤية 2030 لدعم رواد ورائدات الأعمال وأصحاب المشاريع من خلال طرح برامج تخصصية وتقديم استشارات نموذجية وبرامج تدريبية والمساهمة لنشر ثقافة العمل الحر.
وأوضح أمين عام غرفة جازان الدكتور ماجد الجوهري أنه يمكن لزائر الموقع عرض استفساراته ليتم الرد عليها من قبل مستشاري الموقع وطرح الدراسات والفرص الاستثمارية.
وأضاف الجوهري بأن الموقع سيساند روّاد ورائدات أعمال المنشآت بدراسة وضعهم الحالي وتقديم خطط مستقبلية لفتح آفاق جديدة تساهم في تنمية الاقتصاد الوطني .
بدوره أكد رئيس مجلس إدارة غرفة جازان الأستاذ خالد صايغ أن البوابة الجديدة ستساهم في دعم توجُّه الغرفة بتقديم الخدمات اللوجستية من خلال تلبية احتياجات رواد ورائدات الأعمال من برامج ومبادرات مركز تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة والتي تهدف لتجاوز التحديات التي تشهدها كافة القطاعات .
مبيناً أن غرفة جازان تستهدف في الفترة المقبلة تفعيل مبادرات أخرى لخدمة رواد ورائدات الأعمال وهو ما يسعى له مجلس الإدارة والأمانة العامة لتكون الغرفة أحد أهم الجهات الداعمة المُساهمة بشكل استراتيجي في تحقَّيق أهداف رؤية المملكة 2030 الطموحة .